الجمعة، 25 أكتوبر 2013

النصر المتصدر سيلعب للفوز فقط أمام الفتح

النصر المتصدر سيلعب للفوز فقط أمام الفتح - كرة القدم - الدوري السعودي

يرجح أن يفقد النصر الصدارة في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الجمعة حين يسبقه ملاحقوه في خوض مبارياتهم ضمن الجولة السابعة لكنه سيحصل على الفرصة لاستعادة القمة حين يواجه الفتح حامل اللقب في اليوم التالي.
ولم يخسر النصر الغائب عن اللقب منذ 1995 أي مباراة حتى الآن وهو مثل الهلال ونجران اللذين يتأخران وراءه بفارق نقطة ونقطتين على الترتيب حقق أربعة انتصارات في المباريات الست.
وسيلعب الهلال الساعي لاستعادة اللقب الذي لم تطله يداه منذ 2011 خارج أرضه ضد التعاون صاحب الترتيب المتوسط بينما سيخوض نجران مواجهة مؤثرة ضد الشباب الذي يليه بمركز واحد وبنقطة واحدة.
ومساء الجمعة أيضا سيلعب الأهلي وهو مثل النصر لم يخسر حتى الآن ضد الشعلة.
وقبل أكثر من ثلاثة أسابيع توقف الدوري بعدما تعادل النصر للمرة الثانية مع العروبة بدون أهداف لتتوقف مسيرة انتصاراته الأربعة المتتالية وسيأمل في التعافي سريعا للبقاء في القمة التي يأمل أن تظل بحوزته.
ويقول الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر إن كل مباراة بالنسبة للفريق مهمة جدا.
وأضاف الأمير فيصل في مقابلة تلفزيونية الأربعاء "لن ننظر لنتائج الفرق الأخرى.. سنهتم بفريقنا في كل مباراة قادمة ابتداء من مقابلة الفتح المهمة جدا."
وقبل بداية الموسم تغلب النصر على الفتح 3-1 في مباراة ودية بعدما تعادلا في مباراتي الدوري الموسم الماضي الذي أنهاه الفتح بنيل اللقب للمرة الأولى.
لكن الفتح الآن يبدو أقل خطورة رغم استمرار مدربه التونسي فتحي الجبال، ولم يحصل الفريق إلا على تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات في المباريات الست.
وقال الهلال الذي يدربه مهاجم السعودية السابق سامي الجابر إن الثنائي عبد الله الزوري وعادل هرماش شفيا من الإصابة وأصبحا لائقين للعب ضد التعاون.
وتدرب الهلال بمشاركة جميع لاعبيه وأبزرت صور بثها موقع النادي على الانترنت مشاركة المهاجم البارز ياسر القحطاني في التدريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق