الجمعة، 31 أكتوبر 2014

أهم أخبار ليبيا العاجلة الجمعة 31/10/2014

عبر رئيس الوزراء الليبي، عبد الله الثني، عن استعداده للتحاور مع الميليشيا التي تسيطر على أجزاء من البلاد، بشرط أن “تقبل جميع الأطراف بتنازلات”.
ولم يشر الثني إلى التنازلات التي يتوقعها من المليشيا.
وتتمتع حكومة الثني باعتراف دولي، ولكنها لا تسيطر على كامل مناطق البلاد، بما فيها العاصمة طرابلس، التي هي بيد ميليشيا جاءت من مدينة مصراتة وشكلت حكومتها وبرلمانها هناك.

متابعة اخر اخبار اليمن


نواصل واياكم متابعة الملف اليمن واهم واخر اخبار اليمني ، حيث نوافيكم بـ أخبار الحوثيون ، واخبار تشكيل الحكومة ، واخر اخبار التطورات الأمنية في اليمن ، وكافة المستجدات والأحداث في المناطق التي تدور فيها مواجهات بين الحوثيون والقاعدة ، وننقل لكم اخبار الحراك الجنوبي اليوم الخميس 30-10-2014.



طلائع الحوثيين تصل حضرموت الغنية بالنفط


باتت حضرموت كبرى محافظات اليمن ذات المخزون النفطي الكبير هدفا للحوثيين الذين أوشكوا على إحكام القبضة الشاملة على محافظات الشمال.

الخميس، 30 أكتوبر 2014

فلم وثائقي عن جزيرة سقطرى اليمنية

جزيرة سقطرى اليمنية الذي تم تصنيفها من اهم مواقع التراث العالمي
المعروف ان جزيرة سقطرى اليمنية من اهم الجزر في العالم العربي وافضلها من حيث تنوع مواردها وتعتبر جزيرة سقطرى ثروة قومية لليمن الذي الى الان لم يستفيد من تلك الثروة وخاصة انها هدفاً للسواح من جميع انحاء العالم كما ان جزيرة سقطرى تحتوي على كم هائل من النباتات النادرة في العالم والذي لاتوجد غير في جزيرة سقطرى ومن اهمها شجرة دم الاخوين الذي تستخدم في استخراج العديد من الادوية وايضاً زهور مندرة وبأشكال تثير الاعجاب والاستغراب في الوقت نفسة
للمزيد تابعوا الفلم الخاص التالي:






اخر التطورات في المشهد اليمني

ماهي التوقعات حول تشكيل الحكومة اليمني الجديدة

تتسارع الأحداث في اليمن اليوم ، حيث تستمر المواجهات بين الحوثيون وعناصر تنظيم القاعدة المدعومة من القبائل ، في حين بدأت ساعة الصفر لإنفصال الجنوب عبر عدة أحداث ومستجدات على الأرض ، وفي جانب اخر ما زالت مشاورات تشكيل الحكومة مستمرة ومن المنتظر الإعلان عن تشكيلها خلال الساعات القادمة ، ونحن ننقل لكم اخر اخبار اليمن الأمنية والسياسية اليوم ، لتكونوا في صورة الحدث اليوم 29-10-2014.
اخر اخبار اليمن اليوم:ـ

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014

بعد اطلاقة ببضع ثواني انفجار صاروخ أميركي

انفجار صاروخ أميركي بعد ثوان من إطلاقه في رحلة فضائية


انفجر صاروخ غير مأهول من نوع "انتاريس" بعد ثوان من انطلاقه من منصة إطلاق تجارية في فرجينيا.
وانطلق الصاروخ الذي يبلغ ارتفاعه 40 متراً وتصنعه وتشغله شركة "اوربيتال ساينسيز غورب" حاملاً مركبة شحن إلى المحطة الفضائية الدولية، وانفجر بعد لحظات من انطلاقه ثم هوى إلى

حزب نداء تونس يفوز بنتيجة الانتخابات

حركة "النهضة" تعترف بتقدم "نداء تونس" عليها في الانتخابات


حلت حركة "النهضة" الإسلامية ثانيةً في الانتخابات التشريعية التونسية التي أجريت الأحد، خلف حزب "نداء تونس" العلماني، وفق ما أكد زياد العذاري الناطق الرسمي باسم هذا الحزب.
وقال العذاري استناداً إلى إحصاءات مراقبي حزبه لمراكز الاقتراع "لدينا تقديرات غير نهائية، إنهم (نداء تونس) في

الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014

المناهج التعليمية في اليمن Yemen Books

تطبيق مميز لكتب المناهج اليمنية التعليمية لكل المراحل التعليمية الان ممكنكم وخاصة لكل الطلبة باليمن من الاستفادة منة 

فديو ارشادي لكيفية عمل التطبيق


اضغط على مزيد من المعلوات التالي:

الاثنين، 27 أكتوبر 2014

اخر اخبار المشهد اليمني

مصدر في الرئاسة يوضح حقيقة مغادرة وزير الداخلية البلاد


كشفت مصدر برئاسة الجمهورية ما تناولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الاخبارية بشأن سفر وزير الداخلية الى خارج الوطن .
وقال المصدر أن وزير الداخلية استأذن الرئيس هادي للسفر إلى الخارج للعلاج.
وبحسب وكالة "سبأ"دعا المصدر وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية إلى تحري الدقة والمصداقية في كل ما تنشره من أخبار والحرص على مساندة الجهود الهادفة إلى تنفيذ اتفاق السلم والشراكة وسرعة تشكيل الحكومة الجديدة لإخراج البلاد من الأزمة الراهنة.


خسارة الهلال السعودي في سدني



الهلال السعودي يُبقي على آماله في كأس آسيا رغم خسارته في ذهاب نهائي البطولة


خسر فريق الهلال السعودي بهدف نظيف أمام مضيفه ويسترن سيدني واندررز الاسترالي في المباراة التي أقيمت بينهما السبت في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك في نتيجة أبقت على فرص الفريق الخليجي في التعويض في مباراة العودة المقررة بالرياض يوم السبت المقبل.

انتخابات تونس البرلمانية



تواصل فرز الأصوات في الانتخابات التونسية لاختيار أول برلمان بعد اطاحة بن علي

بدأت عملية فرز أصوات الناخبين في الانتخابات التشريعية الأولى من نوعها في تونس منذ الاطاحة بنظام الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي.