الجمعة، 25 أكتوبر 2013

الاتحاد سقط من الصدارة بأخطاء الحكام


الرياض - خاص (يوروسبورت عربية)
- لا يخفى على الجمهور الرياضي بأن نادي الأهلي يعتبر صاحب أكبر ميزانية مالية بين الأندية السعودية وعلى الرغم من ذلك إلى أن هذه الأموال لم يستفد منها الفريق في حصد البطولات .
- محمد نور لم يقدم ما يشفع له مع نادي النصر منذ أن رحل عن الاتحاد فأصبح إعتزالة أمر لابد منه حتى يحفظ تاريخه الرياضي الطويل .
- الاتحاد أكثر فريق تضرر من التحكيم في الجولات السابقة بعد 6 أخطاء ضده غير مقصودة ليفقد 6 نقاط كانت كفيلة بأن يكون في الصدارة .
- لجنة الانضباط والحكام هي أكثر اللجان معرضة للهجوم في الوسط الرياضي وبالتالي أصبح من الواجب تعيين أجانب بهذه اللجان حتى يهدأ الاحتقان الجماهيري .
- تذاكر المباريات في الدوري تسعر على حسب رغبة الفريق صاحب الأرض لذلك يجب إن يتدخل إتحاد الكرة لوقف هذه المزاجية ووضع أسعار محددة على جميع الأندية .
- علامة استفهام كبيرة حول عدم انضمام حارس النصر عبدالله العنزي للمنتخب السعودي بالرغم من الاداء الممتاز الذي قدمه مع فريقه خلال الموسم الحالي بشهادة المحللين والنقاد ورغم ذلك لم نجد إجابة مقنعة من الجهاز الفني للمنتخب .
- نادي الاتحاد سيدخل في مرحلة صعبة وحرجة خلال الفترة القادمة أما أن يسدد ديونه المالية من مستحقات متأخرة للاعبين أو أن تقدم الإدارة استقالتها بشكل علني لان الجمهور الاتحادي لن يتحمل أكثر مما حصل له في بداية الموسم .
- فكرة إنشاء كشك تجاري داخل الملاعب هي تجربة فريدة من نوعها تحدث في الموسم الحالي وتعطي فرصه عمل حقيقية للشباب للدخول في العمل التجاري .
- الجولة السابعة كافية لإدارات الأندية بأن تتعرف على صفقاتها الناجحة والفاشلة سواء من محترفين أو لاعبين محليين .
- أستغرب من سياسة بعض المراكز الإعلامية في الأندية التي تنقل أحداث التدريبات بشكل يومي ولا تتدخل في الرد على أي إشاعة تنشر في مواقع التواصل الاجتماعي فالرد يوقفها والتجاهل يوسعها .
كتب : عيد العيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق