الأحد، 10 مايو 2015

علي عبدالله صالح


من يظن نفسة هذا المراوغ الكذاب هل يعتقد ان اليمن لن تستمر بدونة هل يعتقد انه الحاكم الحصري لليمن ولايوجد في اليمن رجال غيرة يستطيعون ان يحكموا اليمن هل يعتقد انة بكذبة قد يخدع الشعب بأكملة جوابنا على كل هذة الاسئيلة كالتالي:
المخلوع علي عبدالله صالح تمكن من
سرقة ثروات اليمن على مدا 33 عام علي عبدالله صالح تمكن من شراء ترسانة من الاسلحة تكفي لتدمير قارة بأكملها على حساب لقمة عيش الشعب علي عبدالله صالح قال للشعب اليمني عندما رفضوا حكمة سوف ادمر ماقمت بعملة لكم خلال 33 عام بمافي ذالك الطرقات والمباني الحكومية والبنية التحتية للبلاد وسوف استكمل التدمير بقتلكم بالاسلحة الذي كدستها بقصد حماية البلاد في استخدامها للتخلص منكم جميعاً بمافيكم انصاري بعد ان توسلت للسعودية ان تضمن لي مخرج آمن لي ولعايلتي بعد ان اوكلت للحوثيين اكمال ماتبقى من تدمير للبلاد بعد خروجي ولكن السعودية رفضت طلبي وبالتالي ليس لي حل سوى ايهام الشعب بأني شجاع وغيور على البلاد والعباد واني من غير الممكن تركهم في هذة الظروف سوف البقاء الى جانبهم اموت واعيش معهم على اساس المثل القائل علي وعلى اعدائي
لو ان السعودية سمحت لي بالخروج لكان ضمنت حياتي ولن اضمن حياتكم لانني سوف اورث فيكم من هم اكثر بطشاً مني سوف يستكملون مالم استطيع اكماله ولكن للاسف كشفوا خطتي وبالتالي لامخرج لي وطالما انا سوف اموت في اليمن ماعندي حل سوى ان اجيش انصاري الذي اجزلت لهم العطاء من الاموال الذي نهبتها من ثروات البلاد الذي سخرتها الان لتحميني واسرتي بشراء ضمائر الضعفاء من انصاري الذي لازالوا يعتبروني الزعيم الازلي لليمن
وهنا وبعد ان فقدت الفرصة في الخروج من اليمن سالماً ابحت مجبور على ان اغير قواعد اللعبة والعب بفرصتين بدلاً من فرصة واحدة اما انتصاري ومن معي في الحرب على الشرعية ومعها الشعب اليمني واعود للحكم بقوة السلاح وفرض الامر الواقع او ان اشعلها حرب آهلية في كل مناطق اليمن وعندها ضمنت البقاء حياً ومتحصن في حماية انصاري الذي لن يتخلوا عني طالما انا مستمر في العطاء وما نهبتة من اليمن سوف يكفي 20 دولة بشعوبها عقدين من الزمن دون ان ينفد

هذا انا المشوي العفاشي المخلوع سموني كما تشاؤن كل مايهمني الان ان اعيش على جماجم اليمنيين دون استثني منهم احد
وبالتالي سوف اثبت لهم انني لازلت موجود وخاصة عندما اطلع على وسائل الاعلام امام منزلي المدمر واقول للجميع انني لازلت موجود
وبهذة الطريقة قد استعطف بعض يختلفون معي وناقمون على بعد تحالفي مع الحوثي واقنعهم ان الحوثي هو من يدافع عن تراب اليمن
ولكن تبقى المشكلة امامي كيف اقنعهم ايران تريد الدفاع عن اليمن ؟

مدونة برامج المسبار
ابواحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق